Cara Mengatasi Masalah bX-fa9wwp di Blogger/Blogspot

Diposting oleh ihsan's bloger on Kamis, 01 September 2011

Apa sih sebenarnya  bX-fa9wwp itu? sebenarnya bX-fa9wwp adalah kode galat yang muncul pada halaman dashbor anda. Tidak perlu panik dan jangan pesimis karena anda kira, anda tidak bisa menulis lagi, hehehe :D

Pada postingan kali ini saya akan mengajarkan anda cara menghilangkan kode bX-fa9wwp ini, caranya adalah sebagai berikut.

1) Ketika anda mencoba mengakses http://blogspot.com/ atau http://blogger.com/ maka yang muncul adalah kode bX-fa9ww. maka anda harus mengganti bahasa/languagenya (lihat lingkaran warna merah).



2) Setelah anda mengklik menu bahasa (language) tadi, anda pilih Bahasa inggris, terserah mau pilih yang mana bahasa ingggrisnya.



3) Dan selesai, maka dashbor anda kembali seperti semula.


Nah, semoga artikel Cara Mengatasi Masalah bX-fa9wwp ini dapat membantu anda yang kebingungan,  hehehe :)

{ 16 komentar... read them below or add one }

Unknown mengatakan...

jiah akhirnya ketemu juga.... ane dah nyerah gara2 galat ne akhirnya blog ane bias dibuka gan thanks masukan n ijin copas mampir juga di blog ane gan

ihsan's bloger mengatakan...

iya, silahkan gan. trims kunjungannya. :D

Unknown mengatakan...

michael kors uk
michael kors outlet
michael kors
gucci handbags
coach factorty outlet
abercrombie and fitch
jordan 6 black infrared 2015
imitation watches
true religion jeans
lululemon
michael kors outlet
gucci shoes
timberland boots
christian louboutin sale
ray ban sunglasses
louis vuitton outlet
tods outlet store
coach outlet
cheap jerseys wholesale
jordan concords
true religion
michael kors purse
michael kors outlet
abercrombie and fitch
ray ban glasses
burberry outlet
abercrombie kids
20150604yuanyuan

Unknown mengatakan...

true religion outlet, abercrombie and fitch, lunette ray ban pas cher, new balance, jordan pas cher, polo ralph lauren uk, hogan sito ufficiale, nike air max pas cher, sac guess pas cher, true religion jeans, michael kors uk, vans pas cher, timberland pas cher, true religion outlet, hollister uk, abercrombie and fitch UK, burberry pas cher, longchamp pas cher, nike roshe run pas cher, hermes pas cher, coach outlet, nike air force, nike air max uk, nike air max uk, nike roshe uk, nike free pas cher, vanessa bruno pas cher, nike blazer pas cher, michael kors, lululemon outlet, louboutin pas cher, coach outlet store online, mulberry uk, lunette oakley pas cher, replica handbags, nike tn pas cher, true religion outlet, ray ban uk, ralph lauren pas cher, polo lacoste pas cher, north face pas cher, nike air max, nike free, coach purses, michael kors outlet online, longchamp soldes, north face uk, converse, michael kors

Unknown mengatakan...

converse shoes outlet, louis vuitton, swarovski jewelry, canada goose jackets, louis vuitton uk, thomas sabo uk, sac louis vuitton, hollister, pandora uk, canada goose, marc jacobs, replica watches, moncler pas cher, karen millen uk, moncler, swarovski uk, coach outlet, supra shoes, ugg uk, louis vuitton, moncler uk, barbour, moncler outlet, pandora jewelry, ugg,ugg australia,ugg italia, sac louis vuitton, canada goose outlet, gucci, wedding dresses uk, juicy couture outlet, ugg pas cher, barbour jackets uk, moncler, lancel, canada goose jackets, canada goose, pandora charms, bottes ugg pas cher, toms shoes, canada goose pas cher, canada goose uk, links of london uk, juicy couture outlet, montre pas cher, canada goose outlet, moncler jackets, moncler, ugg,uggs,uggs canada, pandora jewelry, moncler, ray ban
ninest123 16.03

نوران عمرو mengatakan...





I definitely love this site. Keep it up
http://www.prokr.net/2016/09/insulating-companies-3.html
http://www.prokr.net/2016/09/insulating-companies-2.html
http://www.prokr.net/2016/09/insulating-companies.html

شركه تنظيف mengatakan...

شركة كشف تسربات المياه بالرياض
أهم مشاكل التسربات التي تواجهها شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض

شركة التيسير
للاستفسار عن جميع خدمات التيسير عزل مائي و عزل حراري و عزل اسطح و عزل خزانات و عزل فوم وجميع انواع العوازل و رش مبيد و مكافحة حشرات و تسليك مجاري و كشف تسربات المياه بالرياض و فحص فلل و صيانة مباني و ترميم منازل و نقل عفش و اثاث وتنظيف فلل ومنازل بالرياض يرجي الاتصال على
0500736613

كشف تسربات المياه

او زورو موقعنا على الانترنت

http://altayseerr.com

chenmeinv0 mengatakan...

jordan
michael kors
rolex watches
adidas trainers
mac makeup
hermes outlet
nike store
oakley sunglasses
true religion jeans
supra
2018.1.26xukaimin

Anonim mengatakan...

العاب وبرامج
تحميل العاب

elrahma mengatakan...

The Ultimate Guide To Preserving A Clean Home

Clean air is vital. Having one of the cleaning services NY supplies take over your domestic cleaning for you can get an enormous pounds away your shoulders. Maid Brigade is the only cleaning service that offers Green Clean Certified® maid service. To further reinforce your rely upon us, almost all of us provide almost all our providers with a very easy holistic strategy and all of us hire the specific most qualified professionals to make certain high best quality services, such that the satisfaction levels are continuously at a 100%.شركة تنظيف بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف شقق بالرياض


The service you provide you with is more just like a luxury and convenience to the people. This makes it unattainable to realise a consistent maintenance via week to week. Still functioning about costs and companies offered. Bottom set is if you get a cleaning person that you want with, does indeed a good job in your case, shows up on a regular basis and in time, as scheduled, and puts in the occasion that you have elected for, hang on to that person! It could, pertaining to example, demonstrate easier and so they can enjoy period with their family to some extent than spending time routine service.
شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

I just tried a number of cleaning corporations before obtaining Green Service personnel and has not been satisfied. During along with new structure, remodel or perhaps fix we provide comprehensive construction maintenance services out of windowpane washing, dust and dirt removal to floor covering up cleaning and power purifying. Those will need regular cleaning sessions definitely will certainly think it is helpful a lot. Also, always keep in mind that just regarding every cleaning service is going to experience their charges and financial savings.
شركة تنظيف سجاد بالرياض
شركة جلي بلاط بالرياض
شركة رش مبيدات بالرياض

arabaso mengatakan...

يجب توصيل أي قضايا بطريقة واضحة.

عمل بجودة عالية تم الانتهاء منه في الوقت المحدد وحسب الاتفاق.

ما الفرق بين الخدمة المؤقتة والخدمة الكاملة ولماذا يجب عليك صيانة سيارتك؟
تُعد الصيانة الدورية للمركبة أمرًا بالغ الأهمية للحفاظ على عمل المحرك بشكل جيد. يمكن أن يوفر لك اكتشاف الأخطاء والمشكلات قبل أن تصبح غير قابلة للسيطرة المال والضغط ، لذلك من المنطقي فقط.

لا أحد يريد أن يكون مثقلًا بفاتورة إصلاح ضخمة إذا كان بإمكانه تجنبها. الصيانة الدورية هي المفتاح لقيادة آمنة وبأسعار معقولة. سيساعدك سجل الخدمة الموثق جيدًا أيضًا في تتبع الصحة الميكانيكية لسيارتك. ستكون هذه مساعدة كبيرة عندما يحين وقت بيع سيارتك.

ما هي أكثر فحوصات خدمة السيارات شيوعًا؟
عند إكمال خدمات السيارة في Reading ، في Many Autos Ltd ، تهدف فحوصات خدمة السيارة إلى اكتشاف التدهور وتحديد المشكلات المحتملة قبل حدوثها. لمنح السائق أفضل فرصة لقيادة خالية من المتاعب ، ستتضمن خطة الخدمة الخاصة بك مجموعة متنوعة من الفحوصات مثل:

زيت المحرك

مصفاة النفط

مرشح الهواء

يُعرف مرشح حبوب اللقاح أيضًا باسم مرشح المقصورة

مستويات السوائل بما في ذلك:

مضاد للتجمد

صيانة مرسيدس الرياض

صيانة بي ام دبليو

صيانة رنج روفر

arabaso

al-wabel mengatakan...

إذا كنت في السوق لشراء مجموعات المضخات في أستراليا ، سواء كان ذلك لمنزل ريفي أو للاستخدام التجاري أو للاستخدام الصناعي ، فستحتاج إلى التأكد من شراء المضخات الصحيحة بالميزات التي تشعر بأنها مهمة. مثل جميع الآلات ، يتم استخدام آلات مختلفة لاستخدامات مختلفة. من أجل اتخاذ الخيارات الصحيحة ، يجب أن تعرف الميزات التي يجب البحث عنها.

على سبيل المثال ، تم تصميم بعض مجموعات المضخات من أجل السلامة من الحرائق. تم تصميم هذه المضخات مع الموثوقية كأولوية رئيسية ومن الصعب جدًا إتلافها. إذا كنت تريد مجموعة مضخات قوية يمكن الاعتماد عليها وتستمر في العمل مهما كانت الظروف ، فقد تكون مضخة مكافحة الحرائق هي الشيء الذي يجب عليك البحث عنه. تميل مجموعات المضخات هذه إلى تحريك الماء عند ضغط مرتفع بحيث يمكنك توجيهه إلى منطقة مثل الحريق من مسافة آمنة. تعتبر مجموعات المضخات عالية الضغط قوية جدًا ولكنها لا تضخ كميات كبيرة من المياه. إذا كنت بحاجة إلى مجموعة ضخ لإزالة كمية كبيرة من المياه من منطقة ما ، فستحتاج إلى مضخات بنزين مصممة لتحريك كمية كبيرة من الماء في فترة زمنية قصيرة. في هذه الحالة ، ستحتاج إلى مجموعات ضخ ذات مآخذ كبيرة. على عكس مجموعات مضخات مكافحة الحرائق ، تعمل مجموعات المضخات هذه عمومًا بضغط منخفض.

يمكن لمضخات المياه التي تعمل بالبنزين الأكبر والأكثر تكلفة الجمع بين هذين النوعين في مضخة واحدة. لا يمكنهم فقط التعامل مع كميات كبيرة من الماء ، ولكن يمكنهم أيضًا القيام بذلك عند الضغط العالي. إذا لم تكن متأكدًا من نوع مضخات المياه المراد شراؤها ، فقد يكون هذا النوع العام هو النوع الذي يجب عليك شراؤه. خاصة إذا كنت تنوي نقل المياه غير النظيفة ، مثل المياه من نهر أو بحيرة ، فستحتاج إلى مضخات مياه بها دفاعات قادرة على التعامل مع المواد الصلبة الصغيرة التي قد تكون معلقة في الماء. تميل المضخات الأرخص إلى الانسداد عند التعامل مع المواد الصلبة الصغيرة ، ولكن المضخات الأكبر والأكثر قوة مصممة لذلك. تأكد من التحقق من أن دافعات المضخات قادرة على تحمل المواد الصلبة عند شراء مضخات المياه الخاصة بك في أستراليا.


إذا كنت تبحث عن شيء أكثر صلابة ويمكن الاعتماد عليه تمامًا ، فيمكن لمضخات البنزين أن تأتي بتصميمات أكثر صلابة. عادة ما تكون هذه أكبر وأكثر صلابة ويمكنها التعامل مع مهام مثل ضخ الطين. يمكنهم أيضًا التعامل مع إزالة المياه من مواقع البناء ومضخات الصرف الصحي. تتميز مجموعات المضخات الأكبر حجمًا بدفاعات داخلية غير قابلة للكسر تقريبًا ويمكنها إدارة ما يصل إلى 6000 لترًا في الدقيقة. إذا كنت تبحث عن شراء مجموعة مضخات في أستراليا للقيام بمهام صعبة للغاية ، فعليك شراء مضخة قوية يمكن تركيبها على عجلات بحيث يمكن تحريكها بسهولة ، حيث يمكن أن تكون هذه المضخات أثقل بكثير من مثيلاتها المحمولة. .

للراحة والأمان ، تأتي مضخات مكافحة الحرائق بعجلات كبيرة مثبتة بالفعل.



الوقاية من الحريق

Fire Protection

أنظمة التدفئة

al-wabel

alfahscenter mengatakan...

صيانة السيارة توفر المال
إن صيانة سيارتك مرة واحدة في السنة والمحافظة عليها بين هذه الأمور هي أموال تنفقها جيدًا. تزداد احتمالية اكتشاف المشكلات مبكرًا ، عندما يكون إصلاحها أقل تكلفة ، وستكون سيارتك ذات قيمة أعلى عند إعادة البيع وعمر أطول.

السيارة التي يتم صيانتها جيدًا هي أيضًا أكثر كفاءة ، مما يعني أنك ستوفر المال على الوقود. إذا كنت بحاجة إلى تقديم مطالبة بالضمان ، فستحتاج عادةً إلى إظهار سجل خدمة كامل لسيارتك.

تعرف على كيفية استخدام دليل خدمة سيارتك
دليل الخدمة الخاص بسيارتك ضروري لإبقائها في حالة عمل جيدة.

يجب أن تتضمن المعلومات التي كتبها الأشخاص الذين صمموا وصنعوا سيارتك المعلومات التالية:

كم مرة ستحتاج إلى صيانة سيارتك.

عندما تكون هناك حاجة إلى استبدال أجزاء التآكل والتلف في السيارة.

عدد المرات التي يجب فيها أداء مهام الصيانة الدورية ، مثل تغيير الزيت.

من الجيد أيضًا استخدام دليل الخدمة لوضع ميزانية لصيانة سيارتك وإصلاحها.

لتجنب إهدار المال على سيارتك ، التزم دائمًا بجدول الصيانة الموضح في دليل الخدمة.

ترقب رسائل لوحة القيادة
تحتوي معظم السيارات الآن على رسائل تحذير على لوحة القيادة لمجموعة متنوعة من المشكلات ، بما في ذلك نظام الكبح والمحرك ومستويات الزيت والمبرد وضغط الإطارات.

سيشرح دليل المالك الخاص بمركبتك ما تعنيه كل رسالة تحذير مضيئة وما عليك القيام به.

هناك بعض الرسائل العاجلة بشكل خاص ، حيث تتطلب منك التوقف إلى جانب الطريق وإيقاف تشغيل المحرك على الفور.

لذلك ، إذا رأيت رسالة تحذير مضاءة ، فاحرص دائمًا على التحقيق فيها على الفور.

يمكن أن يوفر لك الكثير من المال على المدى الطويل ، أو قد يمنعك حتى من تعريض السائقين والمشاة الآخرين للخطر.

تكلفة عدم إجراء الصيانة الروتينية
عندما يكون المال شحيحًا ، قد يكون من المغري تأجيل صيانة السيارة. ومع ذلك ، إذا قمت بذلك ، فإنك تخاطر بتكبد فواتير أكبر بكثير في المستقبل.

تكلفة الخدمة أقل بكثير من تكلفة استبدال الأجزاء لاحقًا بسبب التلف الناجم عن سوء الصيانة. على سبيل المثال:



ورشة متنقلة


قطع غيار اودي


قطع غيار مرسيدس


ورشة اصلاح سيارات

alshamelwarsha mengatakan...


نظرًا لتطور السيارات في حاجة إلى رعاية أقل تواترًا ، يمكن أن تكون تكاليف الصيانة والاستبدال أيضًا خسارة كبيرة في محفظتك. ولكن ، يمكنك اتخاذ قرارات ذكية في تقليل الميزانية الخاصة بالإصلاحات والاستبدال. اكتشف المزيد.

يمكن أن تكون الصيانة مكلفة. يعد جدولة سيارتك للصيانة أمرًا مريحًا ويستغرق وقتًا طويلاً ، ولكن إذا كنت تريد توفير المال ، فهناك طريقة أفضل. هذا عن طريق القيام بدعم بنفسك. هناك العديد من النصائح حول توفير المال من صيانة السيارة. اقرأ المزيد للتعرف عليهم.

زيت المحرك وفلتره

استبدل زيت المحرك بنفسك 4 مرات على الأقل في السنة حسب مسافة رحلتك اليومية. إذا كنت لا تقود سيارتك كثيرًا ، يمكنك تغيير الزيت مرتين في السنة. يُنصح السيارات القديمة بتغيير الزيت كل 3000 ميل ، لكن الشركات المصنعة اقترحت 5000 ميل أو حتى 7500 ميل بين الفواصل الزمنية. لا تحتاج إلى تغيير مرشح الهواء إذا كان بإمكانك رؤية الضوء من خلال ورق الترشيح. يوصى بتغييره كل 20000 ميل أو أكثر عندما يكون الجو متربًا. في كل مرة تقوم فيها بتغيير الزيت ، قم بتدوير الإطارات. الإطارات عند الضغط المناسب والمتوازنة بشكل صحيح توفر ميلًا أو ميلين للغالون الواحد - ونفقات الإطارات الجديدة. افحص إطارات سيارتك بانتظام.

كفاءة الوقود وحمل المركبات

هناك أيضًا طرق ونصائح لتوفير التزحزح عن صيانة السيارة. هذا عن طريق بذل عناية إضافية بسيارتك. الأول هو تخفيف العبء. تتناسب كفاءة الوقود مع وزن السيارة. نظرًا لأن شركات صناعة السيارات تبذل الكثير من الجهود لتقليل وزن السيارة لتحقيق الكفاءة في استهلاك الوقود ، ضع في اعتبارك أنه يمكن إزالة الأشياء التي يتم وضعها على السيارة والتي ليست مهمة جدًا. يتم اقتراح الإطارات الصديقة للبيئة حيث يشير الاسم إلى أنها جيدة للبيئة. يمكنك استخدامها لأنها أخف من الإطارات التقليدية ولديها مقاومة دوران أقل. يمكنك أيضًا أن تضع في اعتبارك حالة إطاراتك خاصةً عند القيادة في مقاطعة أو في طريق صخري. إذا كنت تقود سيارتك كثيرًا على طريق سريع مرصوف بالأسمنت ، فقد يتسبب ذلك في تلف إطارات سيارتك بسهولة.

حاقن الوقود

بغض النظر عن أنواع السيارات ، تحتوي معظم السيارات في الوقت الحاضر على حاقن وقود. الفحص المنتظم ضروري. بالنسبة لمركبات البنزين ، يوصى بتغيير حاقن الوقود كل ثلاث سنوات. يعتمد مقدار تكلفة أداء السيارة على جودة الوقود ، لذا من الأفضل التحقق من ذلك من وقت لآخر.

نمط الصدى

يُقترح أيضًا استخدام الوضع الاقتصادي في الوقت الحاضر. بصرف النظر عن كونه صديقًا للبيئة ، يعد هذا برنامجًا محددًا يتحكم في المحرك والأجهزة الأخرى. إذا قمت بتشغيل الوضع الاقتصادي ، فقد تنخفض سرعة تسريع سيارتك ، ولكنها طريقة رائعة لزيادة كفاءة استهلاك الوقود إذا كنت تعرف كيفية استخدامها بحكمة. إذا كنت تقود دائمًا على طريق مزدحم جدًا ، فقد يكون الوضع الاقتصادي مفيدًا جدًا لتوفير أموالك.

توخي الحذر سيقلل من مخاطر إنفاق الأموال على إصلاح السيارة. كن مهتمًا بسيارتك بقدر ما تهتم بنفسك. إنه تمامًا مثل الوقاية أفضل من العلاج ، لذا من الأفضل منع أي تأخير قد يحدث.



قطع غيار رينو

قطع غيار شفرولية

قطع غيار فورد

ورشة اصلاح سيارات

target4media mengatakan...


أهمية التصميم الجرافيكي في عملية تصميم الويب


إن عملية تصور الاتصال وحل المشكلة باستخدام تضاريس وتصوير وتوضيحات مختلفة هي تصميم الجرافيك. يتعامل تصميم الجرافيك مع إنشاء رمز من خلال الجمع بين صورة مختلفة أو عن طريق إنشاء الرمز من خلال الإبداع الخاص. التضاريس وتخطيط الصفحة والمرئية ؛ تستخدم التقنيات الفنية لتصميم الرسومات.

يمكن إجراء التصميم الجرافيكي بطريقة تقليدية ورقمية. إنه التصميم في عرض الصورة والنص. يضيف مصمم الرسوم عنصرًا لتعديل الصورة وتنظيم الصفحة. يحتاج المصمم إلى مهارة اتصال جيدة وقيادة الأداة مثل التصميم التفاعلي وتصميم الوسائط المتعددة للتأثير على العميل وبيع تصميمه.

استخدام التصميم الجرافيكي

في الوقت الحاضر ، يتم تطبيق التصميم الجرافيكي في كل مكان مرئي لنا مثل لافتات الطرق والكتب والأسماء التجارية في المكتب.

إنها طريقة لتقديم الفكرة أو المخطط للمستهلكين بحيث يفهمون أهمية المنتج في حياتهم الخاصة. يستخدم التصميم الجرافيكي لإنشاء شعار الهوية واللون والتعبئة والنص كجزء من العلامة التجارية. في مجال الأعمال التجارية ، أصبحت العلامة التجارية ضرورة للوقوف في السوق.

التصميم الجرافيكي له تطبيق واسع في الصناعات.

العجز الجنسي واستخدام التصميم الجرافيكي

لجعل التصميم التحريري أكثر جاذبية وتعبيرا.
تصميم لتحديد الاسم التجاري الأصلي والخاص
تستخدم للترويج والإعلان التعبيري والتأثير.
في لافتات الطرق لشرح إجراءات السلامة التخطيطية.
توضيح من خلال تطوير صورة لفهم أفضل.
لتجربة سهلة الفهم.
لعمل عناصر مطبوعة كبيرة مثل الملصق الكبير ولوحة الإعلانات.
كيف يساعد تصميم الجرافيك في تحديد
التصميم يجمع المصمم بين العديد من الميزات المحددة للجمهور المستهدف. يشيع استخدام التعريف لتصميم الجرافيك في العلامات التجارية. حيث يعمل المصمم على الإستراتيجية المختلفة للشركة. يريد المصمم دائمًا التأثير على تصور الجمهور وعاطفته وعلم النفس من خلال القانون والقواعد التي تطور جاذبية للجمهور لتحديد التصميم فيما يتعلق

يمكن القول أن تجميل المحتوى هو تخصص مصمم الجرافيك الذي يحتوي على العلاقة الكاملة لتفاعل المستخدم مع العناصر المرئية. الإنسان متحمس بصريًا وعاطفيًا ، لذا فإن جمال التصميم هو القدرة على حل المشكلات وأيضًا المظهر الجذاب دائمًا ما يجعل المستخدم يفكر في تجربة هذا المنتج.

يساعد تصميم الجرافيك على تحديد الموضوع.
يعتمد أساس التصميم الجرافيكي على الموضوع. الموضوع الذي يرتبط بالمنتج والمستخدم أيضًا. يعتمد موضوع المنتج دائمًا على العنصر المرئي وألوان التضاريس والخلفية ولوحة ألوان التكوين وأحجام الشكل والنهج الأنيق. يلعب الموضوع دورًا مهمًا في اتخاذ القرار خاصة أثناء التفاعل الأول.

تصميم الجرافيك وشرحها
يمكن القول بسهولة أن صورة واحدة في بعض الأحيان تساوي ألف كلمة. التمثيل المصور له موضوع المنتج هو أفضل طريقة للشرح والتوجيه. يوفر التمثيل الرسومي والمصور الوقت ويعزز أيضًا كفاءة الفهم.


تصميم شعار

تصميم هويه تجاريه

تصميم مواقع الكترونيه

خدمات التصميم والتسويق

powmr mengatakan...

ince the PWM controller does not always operate under the Vmp of the photovoltaic array, this will cause energy loss. The greater the difference between the battery voltage and the Vmp of the panel array, the more energy is wasted. The invention of the Solar Charge Controller solves this problem and is conducive to the MPPT algorithm. The controller automatically tracks the high power point of photovoltaics to ensure that the maximum energy is obtained from the solar cell array.

Posting Komentar

silahkan copy paste, tapi jangan lupa sertakan sumbernya